الارشيف / أخبار العالم / التحرير الإخبـاري

شتيمة ترامب كلفته وظيفته.. هذا ما حدث مع رضا أصلان

ارسال بياناتك
اضف تعليق

أعلنت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية في بيان لها أنها أنهت تعاقدها مع المحلل السياسي رضا أصلان، بعدما هاجم الأخير عبر حسابه على تويتر دونالد ترمب رئيس الولايات المتحدة، واستخدم بحقه "شتيمة غير لائقة".

وهاجرت عائلة أصلان - وهو عالم أديان وأستاذ جامعي - من إيران للولايات المتحدث عقب  قيام الثورة الإسلامية، وبات ضيفًا دائمًا على القنوات الأمريكية، واشتهر بمواجهة بعض التيارات، التي تقول إن "الإسلام هو سبب الإرهاب".

وكان عالم الأديان الإيراني رد عبر موقع تويتر على ترامب، بعدما هاجم الأخير عمدة لندن المسلم صادق خان. وقال أصلان: "إن ترمب عار على الولايات المتحدة والبشرية"، قبل أن يشتمه بعبارة وصفت بغير اللائقة.

شاهد أيضا

وذكرت "سي إن إن" في بيان: "أنها قررت أيضًا وقف سلسلة حلقات (المؤمنون) التي يقدمها أصلان عبر شاشتها".

وتعتبر هذه الحادثة الثانية خلال 10  أيام، التي تضطر فيها القناة الأمريكية، إلى طرد أحد إعلامييها بسبب الرئيس الأمريكي، إذ أنهت تعاقدها في مطلع الشهر الجاري مع المذيعة الكوميدية كاثي جرين، بعدما نشرت الأخيرة صورة لها وهي تحمل رأس دمية تشبه ترمب مغطاة بالدماء.

لقد قرأت خبر شتيمة ترامب كلفته وظيفته.. هذا ما حدث مع رضا أصلان في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا التحرير الإخبـاري تحياتنا.

قد تقرأ أيضا