الارشيف / غير مصنف / الشاهد

الشريعان: صرف مستحقات هيئة التدريس وإلا تعليق الدراسة

قال رئيس جمعية اعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت انور الشريعان انه بعد إقرار مجلس الامة لمشروع ميزانية جامعة الكويت للعام الحالي لايوجد اي عذر او مبرر للإدارة الجامعية في تأخير صرف مستحقات أعضاء هيئة التدريس.
وأكد الشريعان ان المدة التي تحتاجها الادارة الجامعية لاجراءات تحويل مستحقات أعضاء هيئة التدريس لا تتعدى الاسبوع لذا فإن الجمعية تتوقع ان تودع رواتب أعضاء هيئة التدريس خلال الاسبوع الاول من الفصل الدراسي الصيفي.
وحذر الشريعان الادارة الجامعية من تأخير صرف المستحقات تحت اي ذريعة فأي تسويف في صرح المستحقات الان لن يكون مقبولا ولن تتوانى الجمعية بالبدء في استخدام أدواتها النقابية والدستورية في حال تأخر الصرف الى ما بعد نهاية الاسبوع المقبل.
وبين الشريعان ان الجمعية باجتماع مجلس الادارة الأخير ناقشت التحركات اللازمة التي قد تلجأ اليها في حال تقاعس الادارة في تأخير صرف المستحقات وبين الشريعان ان أول هذه الإجراءات ستكون بتعليق الدراسة 10 دقائق من كل محاضرة في الفصل الصيفي في حال تأخر الادارة عن إجراءات الصرف عن الاسبوع المقبل.

لقد قرأت خبر الشريعان: صرف مستحقات هيئة التدريس وإلا تعليق الدراسة في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع الشاهد ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا الشاهد تحياتنا.

قد تقرأ أيضا