تكنولوجيا / اليوم السابع

تكنولوجيا إضافة 1Password تصل أخيرا لمتصفح إيدج على ويندوز 10

  • 1/2
  • 2/2

اليوم السابع: كشفت شركة مايكروسوفت فى نوفمبر الماضى أن شركة AgileBits المالكة لخدمة 1Password المتخصصة فى إدارة كلمات المرور، ستطلق "إضافة /extension" رسمية للخدمة لمتصفح مايكروسوفت إيدج على ويندوز 10، ومع مرور ما يصل إلى عام، أصبحت أخيرا إضافة 1Password  متاحة الآن لمستخدمى مايكروسوفت إيدج على ويندوز 10.

1Password على ويندوز 10

وكانت شركة AgileBits قد أطلقت اليوم إضافة 1Password على متجر ويندوز ستور، إذ يمكن للمستخدمين تحميلها وتثبيتها على متصفح إيدج بكل سهولة، مع مراعاة أن المستخدم سيكون بحاجة لوجود أحدث نسخة من برنامج 1Passwordعلى منصة ويندوز قيد التثبيت على جهاز الكمبيوتر.


إضافة 1password

وبمجرد تثبيت الإضافة، سيكون المستخدم قادرا على استخدامها بسهولة بما فى ذلك حفظ الأرقام السرية والبيانات الحساسة من المواقع المختلفة على 1Password، كما أن الإضافة الجديدة تدعم الملء التلقائى لحقول كلمة المرور وأشكال أخرى تلقائيا بكل سهولة، مما يوفر للمستخدمين الوقت والمجهود فى الحاجة لتذكر كلمات المرور المتعددة للخدمات المختلفة.

مصدر خبر تكنولوجيا إضافة 1Password تصل أخيرا لمتصفح إيدج على ويندوز 10 من موقع اليوم السابع ورابطه الخبر الاصلي من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا