الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

فيفا يحقق بمشاجرة الأوروجواي وفنزويلا

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)  فتح ملفا تأديبيا ضد وفدي فنزويلا وأوروجواي عقب المشاجرة التي وقعت بين لاعبي المنتخبين في فندق إقامتهما بمدينة سوون مساء السبت.

وتواجه المنتخبين اللاتينيين في الدور نصف النهائي لمونديال الشباب دون 20 عاما بكوريا الجنوبية يوم الخميس الماضي وانتهت المباراة بفوز فنزويلا بركلات الترجيح وتأهلها للنهائي.

وأشارت جريدة "إل أوبسيرفادور" الأوروجوائية اليومية إلى أن المشاجرة وقعت حوالي الساعة 21.00 بالتوقيت المحلي مساء السبت عندما توجهت بعثة المنتخبين لتناول العشاء.

ووفقا للجريدة، "استفز" أدالبرتو بينياراندا، لاعب فنزويلا، العديد من لاعبي أوروجواي وبعد مشادة حادة تشاجر الطرفين وسط لكمات وضرب فيما بينهما.

وعقب انتهاء مباراة نصف النهائي، استخدم بينياراندا حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التذكير بالانتصارات الأخيرة التي حققها "العنابي اللاتيني" على "السيليستي".

من جانبه، أكد السكرتير العام للاتحاد الأوروجوائي للعبة، أليخاندرو بالبي، أن الفيفا فتح ملفا تأديبيا ضد الطرفين، وأنه سيقدم الدفوع اللازمة لتبرئه ساحة البعثة الأوروجوائية، حيث أن لديه مهلة حتى الساعة 11.00 بالتوقيت المحلي من صباح اليوم من أجل تقديم التظلم.

على الجانب الآخر، كشفت وسائل إعلام فنزويلية عن أن ثلاثة من لاعبي أوروجواي هم من تسببوا في المشكلة باستفزاز بينياراندا، وأن المشاجرة كانت قوية للغاية وتطلبت تدخل شرطة الفندق.

وحاولت وكالة من جانبها عرض موقف الجانب الفنزويلي في البد الآسيوي دون جدوى.

وستلعب فنزويلا اليوم الأحد أمام إنجلترا في المباراة النهائية، بينما ستخوض أوروجواي مباراة تحديد المركز الثالث أمام إيطاليا.

لقد قرأت خبر فيفا يحقق بمشاجرة الأوروجواي وفنزويلا في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا