الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

فاسكيز: لانريد ميسي معنا في ريال مدريد

أكد لوكاس فاسكيز لاعب فريق ريال مدريد أنه سعيد للغاية، لأنه لاعب ضمن صفوف المرينجي، وأنه حقق دوري الأبطال نسختين على التوالي.

ونشرت صحيفة آس الأسبانية عدة تصريحات على لسان النجم الأسباني في حديثها معه، حيث قال" لايوجد لدي نية في الرحيل عن ريال مدريد، فهو النادي الذي صنع إسمي، ومن المستحيل أن أفكر حالياً في الرحيل، لأنني أتواجد هنا لصناعة الأمجاد.

وأضاف" أنا ألعب لأكبر وأقوي نادي في العالم، والعروض المقدمة لضمي، أحترمها جميعاً، ولكنني لا أفكر في البعد عن الملكي، لأنه بيتي، وأريد أيضاً الفوز بتشامبيونزليج مرة أخري، لتكون الثالثة على التوالي، فنحن قادرين على تحقيقها، لأننا فريق كبير، واللقب الأوروبي لن يخرج عن سنتياجو برنابيو الموسم المقبل.

وقام الصحفي بسؤاله هل تريد التوقيع مع ميسي" رد فاسكيز قائلاً ميسي لاعب عبقري ولكن نحن فريق جيد هكذا، لا نُفكر في ذلك، مؤكداً أن الريال لا يحتاج لجهود ميسي، ولا أي لاعب آخر.

وعن سؤاله عن أفضل لفب بين اللاعبين داخل غرفة الملابس" رد مازحاً في الحقيقة داني كارفخال أفضل إسم بيننا، فنلقبه " بـ رأس الكيوي" ولكن هناك ألقاب أخرى جميلة و مضحكة للغاية.

واختتم" حالياً أعيش أفضل فترات حياتي، لأنني بطل أوروبا مرتين متتاليتين، وأطمح للمزيد من البطولات الأوروبية مع الفريق.

لقد قرأت خبر فاسكيز: لانريد ميسي معنا في ريال مدريد في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا