الرياضة / نجوم مصرية

الرياضة اليوم بالفيديو : شاهد محمد صلاح بعد الفوز والتأهل لكأس العالم.. وشاهد لقطات خاصه اثناء المباراة من حزن محمد صلاح بعد هدف الكونغو

  • 1/2
  • 2/2

غمرت الفرحة والسعادة الشعب المصري اليوم، وذلك بعد فوز المنتخب الوطني علي نظيرة الكونغولي بهدفين مقابل هدف، وبذلك يتأهل المنتخب الوطني لكأس العالم روسيا 2018، وأحتفل الشعب المصري بشكل خاص بالفوز حيث ضجت الشوارع بجموع الشعب وطوائفه كباراً وشباباً وصغاراً تملئ قلوبهم السعادة بالفوز، شاهد محمد صلاح بعد الفوز والتأهل لكأس العالم، ورفع المنتخب الوطني رصيد 12 نقطة في صدارة الترتيب، وأصبح ثاني المنتخبات الأفريقية المتأهلة للمونديال بعد المنتخب النيجيري، وأصبح أيضاً ثاني المنتحبات العربية في التأهل للمونديال بعد المنتحب السعودي، ويتأهل المقعد الخامس عشر ضمن النهائيات، وذلك بعد تأهل المنتخب الروسي دون خوض تصفيات علي أعتباره المضيف.

شاهد محمد صلاح بعد الفوز والتأهل لكأس العالمالمنتخب المصري.

شاهد محمد صلاح بعد الفوز والتأهل لكأس العالم.

بعد تأهل المنتخب المصري اليوم لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، وذلك للمرة الثالثه في التاريخ، بعد فوزة علي المنتخب الكونعولي 2/1 في الجولة الخامسة من ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، حيث أحتفلت جموع الشعب المصري مع نجم المنتخب “محمد صلاح”، الذي يرجع له الفضل في الفوز بالمباراة، وذلك بعد أن سجل هدفي المنتخب في الدقيقتين 63 وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء، وعلي جانب آخر فقد جاء هدف المنتخب الكونغولي الوحيد في الدقيقة 87 عن طريق اللاعب “أرنولد بوكا موتو“.

شاهد لقطات خاصه اثناء المباراة من حزن محمد صلاح بعد هدف الكونغو.

وفي بعض اللقطات التي عرضتها قناة اون سبورت “ON Sport”، حيث ظهر فيها اللاعب “محمد صلاح” في لحظات أنفعال وحزن شديد بعد تسجيل المنتخب الكونغولي هدف التعادل فى الدقيقة 87، واليكم بعض اللقطات التي ظهرت علي كاميرات القناة.

شاهد محمد صلاح بعد الفوز والتأهل لكأس العالم وتعليقه علي المباراة.

علق اللاعب المتميز والنجم “محمد صلاح” عقب انتهاء المباراة، بأنه في سعادة لا توصف بالفوز في المباراة وأعلن بأن السبب الرئيسي وراء الفوز هو التشجيع القوي من جانب جماهير المنتخب المصري التي تواجدت في استاد برج العرب بالإسكندرية، واضاف بأنه كان ينتابه شعور قبل المباراة بأنه سيكون نهائي المباراة معلقاً في ركله جزاء حيث يضيف كلامه بأنه ظل يومين يتدرب علي ركلات الجزاء حتي أتقنها، وعلق النجم مداعباً الكابتن “مجدي عبد الغني” قائلاً: “كان نفسى يكون الكابتن مجدى موجود ويورينى هيشوط ركلة الجزاء فى مرمى الكونغو إزاى”.شاهد محمد صلاح بعد الفوز والتأهل لكأس العالماللاعب المتميز: محمد صلاح.

إقرأ أيضاً

مصدر خبر الرياضة اليوم بالفيديو : شاهد محمد صلاح بعد الفوز والتأهل لكأس العالم.. وشاهد لقطات خاصه اثناء المباراة من حزن محمد صلاح بعد هدف الكونغو من موقع نجوم مصرية ورابطه الخبر الاصلي من هنا نجوم مصرية

قد تقرأ أيضا