الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

مفاجأة.. رونالدو يرزق بتوأم من أم غير معروفه

أعلنت وسائل اعلامية برتغالية أن البرتغالى الدولى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسباني قد رزق بتوأم " ذكر وأنثى " يوم الخميس الماضى من أم غير معروفةعلى طريقة تأجير الأرحام.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلا عن القناة التليفزيونية البرتغالية "سيك" ، أن كريستيانو رونالدو قد رزق بتوأم ذكر وانثى أطلق عليهما "ماتيو و ايفا"  ، كما أن اللاعب لم يكشف عن ذلك الى الآن لوسائل الاعلام العالمية ، ولم تشر المحطة التليفزيونية الشهيرة الى موضع ولادة الطفلين أو الى صورة لهما .

وأوضحت الديلي ميل أن أم طفلي رونالدو هى أم مجهولة على طريقة تأجير الأرحام ، مثلما تم مع ابنه الأول والمعروف باسم "كريستيانينيو" والذى يبلغ حاليا ستة سنوات.

وقد نقلت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تصريحات لشقيقة كريستيانو رونالدو، قالت فيها: "عندما كان كريستيانينو يسأل عن أمه، كنت أقول له إنها في الجنة، ثم طالبني رونالدو بعدم تكرار هذا المبرر، والاكتفاء بالقول أنها مسافرة، حتى توقف الطفل عن السؤال عن أمه".

 

وأثارت دولوريس آفيرو والدة النجم البرتغالي الجدل بإصدار سيرتها الذاتية، التي ذكرت فيها أن مهاجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم العام الماضي، استدعاها إلى الولايات المتحدة الأمريكية في 2010 لاستلام ابنه كريستيانينو، وشدد عليها بعدم الإفصاح عن اسم الأم.

لقد قرأت خبر مفاجأة.. رونالدو يرزق بتوأم من أم غير معروفه في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا