الرياضة / الاهرام سبورت

مهند مجدي يتمسك برفض الاعتذار عن واقعة الشيخ زايد

  • 1/2
  • 2/2

تمسك مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بموقفه حيال واقعة فرع النادي بالشيخ زايد، رافضًا الاعتذار الذي تقدم به العضو الذي اشتبك معه عقب حفل تكريم الفرق الجماعية هناك، مشددًا على تمسكه بإظهار الحقيقة كاملة وانتظار نتيجة التحقيقيت التي تمت مع العضو لكشف ملابسات الواقعة والمحرضين عليها.

وأضاف «مهند» أن الاعتذار الذي تقدم به العضو ذكر فيه أنه يلتمس من إدارة النادي إعادة النظر في قرار إيقافه بحجة أنه لم يكن يعلم منصب الدكتور مهند كعضو في مجلس إدارة النادي.

وأوضح «مهند» أن هذا الأمر غير مقبول على الإطلاق؛ لأن الجميع سواسية في الأهلي، ولا فرق بين عضو النادي وأعضاء مجلس الإدارة، فكلهم لهم نفس التقدير والاحترام والحقوق، ومن ثم فلابد أن تستمر التحقيقات لحين شطب العضو المتورط وكشف ملابسات الواقعة ومحاسبة المتورطين فيها؛ حفاظا على مبادئ الأهلي، وكرامة وحقوق أعضائه.

وأشار مهند إلى انه لن يكتفي برفض مذكر ة الاعتذار فحسب، بل سيستمر أيضا في إجراءات التقاضي وانتظار تحقيقات النيابة حتى تتم محاسبة العضو المتورط في الواقعة ويتم كشف الحقيقة كاملة، ومحاسبة جميع المتورطين.

.

لقد قرأت خبر مهند مجدي يتمسك برفض الاعتذار عن واقعة الشيخ زايد في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع الاهرام سبورت ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا الاهرام سبورت تحياتنا.

قد تقرأ أيضا