الارشيف / الرياضة / الاهرام سبورت

الجيش ينفرد بصدارة الدوري السوري بعد فوز على الجزيرة

انفرد فريق الجيش بالصدارة بفوزه الصعب على الجزيرة 1-صفر السبت في دمشق في ختام المرحلة التاسعة عشرة من بطولة سوريا لكرة القدم.

وسجل بشار ابو خشريف هدف الفوز الوحيد للجيش في الدقيقة 33، ليرفع رصيد فريقه الى 44 نقطة، ويبتعد بفارق ثلاث نقاط عن تشرين الثاني، علما ان للجيش مباراة مؤجلة.

وبقي رصيد الجزيرة 13 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت في دمشق أيضا، مني الشرطة بخسارته الثانية تواليا، وهذه المرة أمام جاره المحافظة 1-صفر بهدف سجله عمر الترك في الدقيقة 35.

ورفع المحافظة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني عشر مقابل 28 نقطة للشرطة في المركز السادس، علما انه خسر في المرحلة الماضية على أرضه أمام حطين 1-صفر.

وكانت المرحلة افتتحت الجمعة بفوز الكرامة على الحرية 3-1 وتشرين على الفتوة والمجد هل جبلة بنتيجة 1-صفر، وتعادل الطليعة مع النواعير دون اهداف، بينما أرجىء لقاء الاتحاد الحلبي مع الوثبة إثر إصابة ثلاثة من لاعبي الأول في حادث إطلاق نار.

لقد قرأت خبر الجيش ينفرد بصدارة الدوري السوري بعد فوز على الجزيرة في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع الاهرام سبورت ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا الاهرام سبورت تحياتنا.

قد تقرأ أيضا