الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

رغم اقتناع البدري.. اتجاة قوي لإنسحاب الأهلي من صفقة كاسونجو

يسود إتجاة قوي لدى مسوؤولي الأهلي للانسحاب من صفقة مهاجم الاتحاد كاسونجو كابونجو، وذلك بسبب المغالاة المادية من جانب إدارة زعيم الثغر.

وقال مصدر  بالأهلي لـ "سوبر كورة": "كاسونجو مهاجم مميز للغاية، وحسام البدري المدير الفني مقتنع بقدراته، ويراه إضافة كبيرة لهجوم الأهلي، كما أن التعاقد مع أزارو ليس له تأثير على صفقة كاسونجو، لكننا نرفض المغالاة في سعر اللاعب، والدخول في مزايدة مع أندية أخرى.

وأوضح: "بلا شك يظل كاسونجو هدفًا لنا طالما كان لاعبًا بصفوف الاتحاد ولم ينتقل لنادي آخر، لكن ليس بالسعر المبالغ فيه الذي نسمعه".

يذكر أن الأهلي كان قد قطع شوطًا كبيرًا من المفاوضات مع مهاجم الاتحاد لكن دخل الزمالك فتح خطوط اتصال مع اللاعب فضلا عن تلقيه عروضًا عربية ما فتح الباب أمام المزايدة على الفريق الأحمر وبات سعره أعلى بكثير مما يستحق، حسبما أوضح المصدر في تصريحاته لسوبر كورة.

لقد قرأت خبر رغم اقتناع البدري.. اتجاة قوي لإنسحاب الأهلي من صفقة كاسونجو في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا