الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

قلق في الأهلي بعد تغيير حكم مواجهة الوداد

حالة من الدهشة سيطرت على مسئولو النادي الأهلي، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بتغيير حكم مباراة الفريق الأول أمام الوداد المغربي بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام بالمغرب يوم 21 يونيو الجاري.


وجاءت دهشة مسئولي الأهلي، بسبب قيام الاتحاد الأفريقي بالإعلان عن تعيين الزامبي جاني سيكازوي لإدارة المباراة، ثم بعدها بساعات تغيير القرار وإسناد مهمة إدارة المباراة للحكم الموريتاني بوشعيب لمغيفري، بحجة إن سيكازوي زامبي وهو ما يتعارض مع وجود فريق زاناكو الزامبي في المجموعة.


ويتخوف مسئولي الأهلي من أن يكون الحكم الموريتاني ليس على قدر المباراة، خصوصا وأن سيكازوي كان مناسبا للغاية للمواجهة، كونه حكم جيد ويحمل سيرة ذاتية رائعة في القارة السمراء.


وسبق لسيكازوي إدارة نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 ونهائي كأس العالم للأندية 20166 وإدارة مباريات في كأس الأمم الإفريقية 2015، وهو ما يعني أن الحكم الزامبي من أفضل حكام القارة ويمكنه تحمل الضغوطات في مباراة الوداد التي تعد فاصلة للفريق المغربي في مشواره بالبطولة وتختاج لحكم خبرة ويجيد التعامل مع الضغوطات.

لقد قرأت خبر قلق في الأهلي بعد تغيير حكم مواجهة الوداد في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا