الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

صامويل سارفو.. قصة كفاح فى الملاعب الغانية

صامويل سارفو هو أحدث الوجوه المختارة من جانب كواسى ابياة المدير الفنى لمنتخب غانا لخوض المباراة أمام منتخب أثيوبيا غدا الأحد فى افتتاح التصفيات  المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة 2019 بالكاميرون.

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية عن قصة نجاح المدافع الغانى لاعب فريق ليبرتى المحلى خلال 12 شهرا فقط، فاللاعب صاحب الـ26 عاما منذ عام واحد فقط كان شرطى أمن وفى نفس الوقت كان لاعبا هاوى فى أحد الفرق المغمورة.

سارفو صاحب الـ26 عاما لم يكن يتخيل أنه سيلعب مع منتخب بلاده بعد أن كان يقوم بحراستهم فى بعض الأحيان أثناء عمله كشرطى، حتى انضم إلى صفوف فريق ليبرتى بداية الموسم الحالى واستطاع بمستواة الرائع أن يتقلد قيادة الفريق رغم أنه احدث الوجوه المنضمة ويصبح أكثر لاعب مدافع يسجل أهدافا فى الدورى الغانى برصيد 6 أهداف، ويساعد فريقه فى التربع على قمة الدورى الغانى.

وكلل سارفو مجهوده طوال الموسم تم اختياره للمنتخب الغانى فى لقاء الغد بعد غياب مدافعى غانا الأساسيين الفريد نيلسون ودانييل نى ادجى لأسباب مختلفة. 

لقد قرأت خبر صامويل سارفو.. قصة كفاح فى الملاعب الغانية في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا