الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

علاء عبد الغنى فى تقريره لـ" إيناسيو ": " كله كويس كله تمام "

شهد التقرير الذى قدمه علاء عبد الغني، المدرب المساعد للبرتغالى إيناسيو، إشادة بالتزام جميع اللاعبين من حيث الحضور فى مواعيد التدريبات وأداء التدريب بقوة.

 

وكان عبد الغنى قد قاد مران الفريق يومى الأربعاء والخميس الماضيين، بسبب حصول البرتغالى على إجازة فى بلاده لمدة 6 أيام عقب مباراة اتحاد العاصمة الجزائرى فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال افريقيا.

 

وأكد عبد الغنى لايناسيو على أن هناك جدية كاملة من كل اللاعبين والكل يرغب فى المشاركة من أجل الحصول على فرصة قوية للظهور خاصة وان هناك لاعبين لم يشاركوا منذ فترة ويريدون العودة للتشكيل من جديد.

 

واختتم المدرب المساعد تقريره بالتأكيد على ان هناك لاعبين ورغم حرارة الجو وحالة الصيام إلا انهم كانوا يقاتلون فى الملعب والتدريبات من أجل المشاركة فى مباراة أسوان وان هناك عناصر كانت بعيدة عن المشاركة تستحق التواجد فى التشكيل.

لقد قرأت خبر علاء عبد الغنى فى تقريره لـ" إيناسيو ": " كله كويس كله تمام " في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا