الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

ساوثجيت يختار كين قائدا للمنتخب الإنجليزى فى لقاء اليوم أمام أسكتلندا

أسند جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب إنجلترا مهمة قيادة الفريق إلى المهاجم هارى كين وذلك فى لقاء منتخب الأسود الثلاثة اليوم أمام أسكتلندا فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم المقبلة روسيا 2018.

وفى ظل غياب واين رونى عن المنتخب لاستبعاده من حسابات المدير الفنى، وقع اختيار ساوثجيت على كين الذى غاب عن أخر 6 مباريات عن إنجلترا بداعى الإصابة، رغم وجود العديد من اللاعبين القدامى فى المنتخب أمثال الحارس جو هارت والمدافع جارى كاهيل، وكان المدير الفنى قد أشار من قبل إلى رغبته فى تغيير قائد المنتخب الإنجليزى من مباراة لأخرى.

وأشاد ساوثجيت باللاعب فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا "كين ذو عقلية ممتازة، وبدية رؤية جيده للمباراة، لقد قمت بتدريبه من قبل فى منتخب تحت 21 عاما، وأعرف جيدا هو يريد أن يصبح من أفضل لاعبى العالم، وأهدافة خلال الأعوام الثلاثة الماضية تشهد على ذلك".

لقد قرأت خبر ساوثجيت يختار كين قائدا للمنتخب الإنجليزى فى لقاء اليوم أمام أسكتلندا في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا