الارشيف / الرياضة / المختصر

أخبار نادي ميلان.. ميلان الإيطالي يقترب من ضم السنغالي كيتا بالدي

صحيفة المختصر – توصل نادي ميلان الإيطالي لاتفاقية مع نظيره لاتسيو، على ضم لاعبه كيتا بالدي، وفقا ما أكده مفوض اللاعب السينغالي، روبرتو كاليندا.

وقال روبرتو كاليندا ، في إصدارات لقناة “سكاي سبورت إيطاليا”: “بعد شهور، تقابلنا مع الرئيس كلاوديو لوتيتو، وأخبرنا أنهم توصلوا لاتفاقية مع ميلان، لذلك أدركنا أن كيتا في خيارات الانتقال، وسنقوم بتعيين مطالبنا الآن”.

وأضاف “من الصعب دراية قيمة الصفقة، تحدثنا عن العديد من الأشياء مع لوتيتو، ولكن لم يكن هناك عرضاً رئيساً لتجديد التعاقد”.

وكانت عدة تقارير قد تحدثت عن توصل نادي ميلان لاتفاقية مزدوج من أجل الحصول على خدمات الثنائي كيتا بالدي ولاعب الوسط الأرجنتيني لوكاس بيليا من لاتسيو.

وكان بطل إيطاليا، يوفنتوس، قد أظهر هو أيضاً اهتمامه بضم اللاعب بالدي، إلا أن ميلان نجح في الوصول لاتفاقية مع لاتسيو.

ولم يتبق في عقد اللاعب إلا عام واحد، ما سداد نادي العاصمة الإيطالية لتقبل فكرة بيعه ذلك الصيف، خشية فقدانه مجانًا في السنة القادمة.

وكان كيتا بالدي، البالغ من العمر 22 سنةً، قد تألق على نحوٍ لافتٍ في الموسم المنقضي ( 2016/2017 )، إذ دوْنَ 16 هدفاً وصنع ستة أهداف في كل المسابقات المحلية والقارية.

لقد قرأت خبر أخبار نادي ميلان.. ميلان الإيطالي يقترب من ضم السنغالي كيتا بالدي في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع المختصر ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا المختصر تحياتنا.

قد تقرأ أيضا