الارشيف / أخبار العالم / السعودية / مكه

أمانة مكة تنظم إفطارا جماعيا للأيتام والمسنين

نظمت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة بالإدارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية حفل الإفطار الجماعي للجمعيات الخيرية لرعاية الأيتام والجمعيات الخيرية لرعاية المسنين، بعنوان «لمسة وفاء وتقدير»، وذلك بمبنى السلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية بحي الخالدية بمكة المكرمة.

وأوضح مدير عام السلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية المهندس رائد سمرقندي أن الحفل اشتمل على عدد من البرامج الترفيهية والاجتماعية والرياضية، مبينا أن الأمانة دأبت على احتضان مثل هذه الفعاليات الاجتماعية سنويا.

وألمح إلى أن هذا البرنامج يهدف لرعاية هذه الفئات المختلفة في المجتمع لينالوا نصيبهم من الرعاية الاجتماعية، مؤكدا حرص الأمانة على دعم مثل هذه البرامج والأنشطة الخيرية التي تسلط الضوء على هذه الفئة الغالية على قلوبنا بما يكفل دعم وتأييد ومشاركة المجتمع في احتضانهم على الوجه الذي يعزز دمجهم بالحياة العامة، إضافة إلى إسهام البرنامج في إضفاء جو من الألفة والمحبة بين فئات المجتمع.


لقد قرأت خبر أمانة مكة تنظم إفطارا جماعيا للأيتام والمسنين في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مكه ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مكه تحياتنا.

قد تقرأ أيضا