الرياضة / الرياضة المصرية / سوبر كورة

اخبار الرياضة بريزنتيشن : مكافأت ضخمة وتكريم للاعبين وإخراج برتغالي لمباراة مصر والكونغو

أكد عمرو وهبي المدير التنفيذي للشركة الراعية لاتحاد الكرة، أنه لن يتواجد في مدرجات برج العرب بالإسكندرية، لأن أعصابه لم تعد تتحمل هذا الضغط العصبي الرهيب، وكان اخر مباراة تواجد بها هي مباراة الجزائر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:" هناك اتفاق ضمني مع اتحاد الكرة، بتواجد الرعاة، لتكريم اللاعبين، سيكون هناك مكافآت ضخمة وكبيرة من الشركة الراعية والرعاة، لتكريم اللاعبين على رجولتهم في حالة التأهل إلى كأس العالم".

واستطرد قائلا:" الجهاز الفني يضع تصورات معينة بعد نهاية مباراة الكونغو والتاهل إلى المونديال، والشركة جاهزة لتلبية كافة طلبات الجهاز الفني للفراعنة، وسوف يتم تجهيز كافة المباريات الدولية التي سيحددها هيكتور كوبر".

وأشار إلى أن مخرج برتغالي سوف يخرج مباراة مصر والكونغو اليوم، من اجل تطوير الإخراج التلفزيوني للمباريات، وسوف يستمر هذا الإخراج حتى مباريات الدوري المصري، مشددا على أن هناك 10 أطقم تصوير للمباريات سوف يتدربون لمدة ستة أشهر، بالتعاون مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون.

مصدر خبر اخبار الرياضة بريزنتيشن : مكافأت ضخمة وتكريم للاعبين وإخراج برتغالي لمباراة مصر والكونغو من موقع سوبر كورة ورابطه الخبر الاصلي من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا