الرياضة / الرياضة المصرية / سوبر كورة

اخبار الرياضة ثنائي هجومي يغازل هيكتور كوبر أمام الكونغو

يبدو أن النتيجة الإيجابية التي تحققت في ملعب مباراة أوغندا وغانا قد تجعل المدير الفني للفراعنة هيكتور كوبر يفكر جيداً في الدفع برأسي حربة في المباراة المرتقبة امام الكونغو في تصفيات كاس العالم.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراته الحاسمة بعد ساعات قليلة أمام المنتخب الكونغولي في الجولة الخامسة للمجموعة السابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 التي ستقام بروسيا، ويخوض الفراعنة المباراة وهم في الصدارة بمجموع 9 نقاط متفوقاً على أوغندا صاحبت النقاط الثمانية والتي لعبت مباراة الجولة الخامسة وتعادلت أمام غانا في المباراة التي أقيمت مساء السبت بملعب كامبالا ستاديوم.

ويفكر هيكتور كوبر خلال الساعات الحالية تعديل الطريقة التي سيخوض بها المباراة بحيث يتم اللعب برأسي حربة للإستفادة من الحالة الفنية العالية التي يتمتع بها اللاعب أحمد حسن كوكا الذي اقترب من الدخول في القائمة الرئيسية شريطة أن يخوض هيكتور كوبر المباراة بطريقة 4 – 4 – 2 بدلاً من الطريقة التي يتعامل معها هيكتور كوبر في المباريات الماضية، حيث يكون عمرو جمال مهاجماً وحيداً بينما سيكون الثنائي في المقدمة حال حسم القرار.

وحال إذا ما أعاد كوبر تفكيره باللعب برأس حربة وحيد، فأن الأقرب لبدء المباراة أمام الكونغو فى خط الهجوم ، أحمد حسن كوكا.

مصدر خبر اخبار الرياضة ثنائي هجومي يغازل هيكتور كوبر أمام الكونغو من موقع سوبر كورة ورابطه الخبر الاصلي من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا