الوطن العربي / مصر / اليوم السابع

عاجل بالصور.. "يمين شمال هنروح المونديال" هتافات جماهير مصر أمام ستاد برج العرب

اليوم السابع: تواصل جماهير منتخب مصر فى التوافد على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية لمؤازرة المنتخب المصرى فى مواجهه فريق الكونغو مساء اليوم الأحد، فى تصفيات التأهيل لكأس العالم لروسيا.

وتردد الجماهير أمام الاستاد عدد من الهتافات التشجيعية، منها " يمين شمال هنروح المونديال "، " 90 دقيقة هنشجع مصر للمونديال"،" يارب النصر لمصر"، ويرفع المواطنون أعلام مصر وتيشرتات المنتخب المصرى.

وكانت مديرية أمن الإسكندرية قد شددت من إجراءات تأميناتها على جميع مداخل طريق برج العرب، وتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، بالإضافة إلى شرطة المرافق برفع كافة الاشغالات بمحيط الاستاد ومنع أى شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول إلى الاستاد عدا حاملى التذاكر، بالإضافة إلى توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر عناصرها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة بوابات كشف للتعقيم الجيد من الاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى.

كما اشتملت الخطة على وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات.

 

مصدر خبر عاجل بالصور.. "يمين شمال هنروح المونديال" هتافات جماهير مصر أمام ستاد برج العرب من موقع اليوم السابع ورابطه الخبر الاصلي من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا