الوطن العربي / مصر / اليوم السابع

عاجل تعرف على أخر استعدادات الداخلية لتأمين مباراة مصر والكونغو باستاد برج العرب

اليوم السابع: انتشرت سيارات الإسعاف باستاد برج العرب بالإسكندرية، والتى وصل عددها 25 سيارة داخل وخارج الاستاد للمشاركة فى تأمين مباراة مصر والكونغو والتدخل فى حالات الطوارئ بالإسعافات الأولية.

 

ويتواجد فريق للحماية المدنية للتدخل السريع فى حالات الطوارئ بجميع مداخل ومخارج استاد برج العرب والطريق الصحراوى على البوابات، وانتشار مكثف للكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات.

 

كما شهد محيط استاد برج العرب تأمينات مشددة من قبل قوات الأمن تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، بالإضافة إلى شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد ومنع اى شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة.

 

وكلفت إدارة البحث الجنائى بفحص المترددين على محيط الاستاد منع وصول إلى شخص غير مصرح له بدخول إلى الاستاد عدا حاملى التذاكر، بالإضافة إلى توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر عناصرها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة بوابات كشف للتعقيم الجيد من الاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى.

 

كما اشتملت الخطة على وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات.

مصدر خبر عاجل تعرف على أخر استعدادات الداخلية لتأمين مباراة مصر والكونغو باستاد برج العرب من موقع اليوم السابع ورابطه الخبر الاصلي من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا