الارشيف / أسواق / إقتصاد / مصر العربية

تاليس الفرنسية تفوز بعقد توريد ماكينات وبوابات تذاكر مترو الأنفاق

وقعت وزارة النقل، ممثلة في الهيئة القومية للانفاق وشركة تاليس الفرنسية، عقد ماكينات وبوابات تذاكر المرحلتين الثالثة والرابعة ب من الخط الثالث لمترو الأنفاق.

 

وأضاف بيان الوزارة اليوم السبت، أن إجمالي سعر عقد المرحلتين الثالثة والرابعة يبلغ 24.2 مليون يورو بالإضافة إلى 70.5 مليون جنيه مصري.

 

وقع عن الجانب المصري اللواء طارق جمال الدين- رئيس الهيئة القومية للأنفاق وعن الجانب الفرنسي Alain combette - مدير التسويق الاقليمي.

 

وأوضح الوزير هشام عرفات، أن اجمالي عدد البوابات التي تم التعاقد عليها يبلغ 494 بوابة (414 للمرحلة الثالثة و 80 للمرحلة الرابعة ب).

 

وأشار إلى أنه تم التعاقد على 182 ماكينة صرف تذاكر خاصة باستخراج التذاكر المغناطيسية لراكب الرحلة الواحدة و الكروت اللاتلامسية للركاب الموسميين (152 للمرحلة الثالثة - 30 للمرحلة الرابعة ب).

 

وأضاف الوزير، أن العقدين يشملان أيضا 75 ماكينة صراف آلي خاصة باستخراج التذاكر المغناطيسية لراكب الرحلة الواحدة، و الكروت اللاتلامسية للركاب الموسميين، (50 للمرحلة الثالثة -25 للمرحلة الرابعة ب )، هذا بالإضافة إلى 52 وحدة فحص محمولة خاصة بالمفتشين لتطبيق الغرامات، و التحكم في تسريب الإيراد.

 

كما شمل العقدين أيضاً عدد 22 من وحدات التحكم بالمحطات (17 للمرحلة الثالثة – 5 للمرحلة الرابعة ب)، وتلك الوحدات خاصة بالتحكم و مراقبة المعدات المذكورة أعلاه، وتكون متصلة بوحدة التحكم الرئيسية.

لقد قرأت خبر تاليس الفرنسية تفوز بعقد توريد ماكينات وبوابات تذاكر مترو الأنفاق في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصر العربية ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصر العربية تحياتنا.

قد تقرأ أيضا