ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

صورة| محمد رمضان يلتقط «سيلفي» في جنازة الشهيد أحمد المنسي

ارسال بياناتك
اضف تعليق

تقدم الفنان محمد رمضان، اليوم السبت، تشييع جنازة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد أمس الجمعة، في هجوم إرهابي على أفراد القوات المسلحة بكمين «البرث» بمدينة رفح شمال سيناء.

وحضر رمضان، الجنازة، وسط حراسة مُشددة، فيما نجح أحد المشاركيين في تشييع الجنازة، ويدعى «محمود السيد الحوضي» في التقاط صورة «سيلفي» مع الفنان، قبل مغادرته مراسم التشييع.

19942740_745640655615895_372925176064308931_o

شاهد أيضا

وشيع الآلاف من أهالي مدينة العاشر من رمضان في الشرقية، منذ قليل، جثمان الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، عقب صلاة الظهر بمسجد «التوحيد»، قبل دفنه بمقابر عائلته بمنطقة «الروبيكي»، بحضور اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، واللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، واللواء مدير الصاعقة المصرية.

 وقال محمد المنسي، شقيق العقيد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد الجمعة، إنه لن يتم إقامة عزاء له، موضحًا أن الفقيد أوصى بعدم إقامة سرادق شعبي لعزائه حال استشهاده.
 
وأضاف شقيق الشهيد لـ«التحرير» أن العزاء سيقتصر على الحاضرين إلى مسجد «التوحيد»؛ امتثالا لوصية الشهيد.

وأعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن «القوات المسلحة نجحت في إحباط الهجوم الإرهابى، ما أسفرعن مقتل أكثر من 40 فردا تكفيريا وتدمير 6 عربات، واستشهاد وإصابة 26 فردا من القوات المسلحة، وجار تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية».

لقد قرأت خبر صورة| محمد رمضان يلتقط «سيلفي» في جنازة الشهيد أحمد المنسي في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا التحرير الإخبـاري تحياتنا.

قد تقرأ أيضا