الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

منة شلبي تزور معبد الوحي وجبل الموتى في "واحة الغروب"

كتبت- منى الموجي:

تبدأ "الأيرلندية كاثرين" الفنانة منة شلبي، جولاتها البحثية في المواقع الأثرية براحة سيوة، في الحلقة ال15 من مسلسل "واحة الغروب"، والتي من المقرر عرضها مساء اليوم.

وتزور كاثرين جبل الموتى ومعبد الوحي، لتحاول الوصول إلى اكتشاف أثري لم يسبقها إليه أحد في العالم، إلا أن هذه الجولات تُعد اختراقاً لأعراف الواحة، حيث لا يقبلون أن تنكشف نساءهم على أي غريب، بينما يتوسط معبد الوحي بيوتهم، وهو ما يثير المشكلات بين أهل الواحة وزوجها "المأمور محمود عبدالظاهر" الفنان خالد النبوي.

"واحة الغروب" مسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير بهاء طاهر الفائزة بجائزة بوكر للرواية العربية عام 2008، ومن إنتاج العدل جروب وتأليف مريم نعوم وأحمد بدوي وهالة الزغندي، إخراج كاملة أبو ذكري، ومن بطولة خالد النبوي، منة شلبي، أحمد كمال، أحمد مجدي، سيد رجب، الأردنية ركين سعد، اللبنانية كارول الحاج والفنانة القديرة رجاء حسين.

لقد قرأت خبر منة شلبي تزور معبد الوحي وجبل الموتى في "واحة الغروب" في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصراوى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصراوى تحياتنا.

قد تقرأ أيضا