الارشيف / ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

أبرزهم «هنيدي».. النجوم يتنافسون بالإعلانات خلال رمضان

ارسال بياناتك
اضف تعليق

تتشابه الإعلانات المستهلكة في رمضان بالسباق الدرامي، حيث أصبحت الإعلانات حكرا للفنانين وتجدهم يحرصون على الظهور فيها، سواء كانت إعلانات عن منتجات وخدمات أو إعلانات التبرعات لصالح المؤسسات الخيرية والمستشفيات، وتجدهم يحصلون على أجور عالية جدا في مدة الإعلان التي لا تتجاوز الـ30 ثانية، بينما فضل عدد من النجوم الظهور في الإعلانات تاركين الدراما، وهناك من يطل علينا خلال موسم رمضان بأكثر من عمل وأكثر من إعلان، وكأن الإعلانات أصبحت سبوبة للنجوم في رمضان.

 

وفي هذا العام يشارك أكثر من 10 فنانين في الإعلانات

كندة علوش وعمرو يوسف وغادة عادل.. في إعلان واحد

تدور فكرة إعلان فودافون هذا العام حول أول فرحة في رمضان من خلال تجميع بعض المواقف الجديدة التي طرأت على حياة النجوم، ويشارك في هذا الإعلان الفنانة السورية كندة علوش وزوجها الفنان عمرو يوسف، كما تظهر أيضًا الفنانة غادة عادل بصحبة أبنائها بالإعلان.

صور اعلان فرحة أول مرة رمضان 2017

وذكرت تقارير صحفية أن عمرو يوسف تقاضى مقابل الظهور في الإعلان 2.5 مليون جنيه، وكندة علوش 1.5 مليون جنيه، بينما حصلت الفنانة غادة عادل على مبلغ 2 مليون ونصف من أجل الظهور.

2659051-1371836293

ليلى علوى.. وخلاف على الأجر

بينما تقوم الفنانة ليلى علوى ببطولة إعلانات شركة يونيفرسال، والتى استطاعت أن تلفت انتباه المشاهدين وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بها، وتقوم هى بغناء أغنية «حبيبي يا رقة» لزوجها داخل الإعلان لتستعيد معه ذكرياتهما وتستعرض منتجات الشركة.

2659061-1097321194

وحصلت النجمة ليلى علوى على 4 ملايين ونصف، مقابل القيام بالحملة الإعلانية لشركة يونيفرسال، ويذكر أنه قد حدث خلاف على الأجر كاد ينهي مشاركتها في الإعلان، حيث طالبت بأجر 5 ملايين جنيه، هو ما قوبل بالرفض، لتوافق فى النهاية بتخفيض نصف مليون جنيه من أجرها، وذلك وفقًا لتقارير صحفية حول أجور الفنانين.

محمد هنيدي.. الأعلى أجرًا

شاهد أيضا

وتضاربت الأرقام حاول أجر الفنان الكوميدي محمد هنيدي نظير مشاركته في إعلان شركة أورانج، حيث ذكرت تقارير صحفية أنه يحتل قائمة الأعلى أجرًا بـ10 ملايين جنيه، بينما أشارت أخرى إلى تقاضيه 4 ملايين جنيه، يقوم «هنيدي» بغناء مجموعة من الأغاني التراثية القديمة، والتي نالت إعجاب المشاهدين.

971

بينما يشارك «هنيدي» في حملة إعلانية أخرى لصالح مؤسسة «مصر الخير» متبرعا بأجره ولم يتقاض مليما واحدا.

أحمد عز.. يكتفى بالإعلانات ويبتعد عن الدراما

يشارك الفنان ماجد الكدواني، النجم أحمد عز في الإعلان لأحد المشروعات السكنية في التجمع الخامس، وتم تصوير الإعلان خارج مصر، للعام الثالث على التوالي يغيب الفنان أحمد عز عن دراما رمضان ويكتفى بالظهور في الإعلانات، وقد تقاضى عنه 3.5 مليون جنيه.

1-5

الفنان إدوارد.. يحرص على الظهور

بينما ظهر الفنان إدوارد والفنان مصطفى أبو سريع، في حملة دعائية لـ«دايس»، وحصل إدوارد على أجر 200 ألف جنيه، بينما نال أبو سريع 100 ألف جنيه، مما يجعل إدوارد خارج قائمة الملايين التي يتقاضاها كبار الفنانين هذا العام.

 

إعلانات الخير.. تجمع الأكبر للنجوم

نجد أن الإعلان الدعائي لمستشفى 500 500 لعلاج السرطان بالمجان، ضم عددا كبيرا من نجوم الوطن العربي، من بينهم محمد رمضان ومنى زكي ويسرا وآسر ياسين والفنان التونسي ظافر عابدين، وكندة علوش، بالإضافة إلى نجوم الكرة في مشهد يبعث بالأمل والتفاؤل والتمسك بالشفاء ومقاومة المرض الخبيث.

 

 

لقد قرأت خبر أبرزهم «هنيدي».. النجوم يتنافسون بالإعلانات خلال رمضان في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا التحرير الإخبـاري تحياتنا.

قد تقرأ أيضا