الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

منتج "لا تُطفئ الشمس" يعتذر عن عبارة مسيئة ظهرت بالمسلسل ويحذفها من "يوتيوب"

القاهرة- مصراوي:

قدمت شركة "بي لينك" المنتجة لمسلسل "لا تُطفئ الشمس"، اعتذارها للمشاهدين عن خطأ غير مقصود في مونتاچ نسخة الإنترنت من الحلقة الـ14 التي عُرضت أمس الجمعة، أدى لظهور نص كتابي مسيء من مخلفات جماعة الإخوان على جدار أثناء تصوير أحد المشاهد بشارع من الشوارع، مما أثار استياءًا شعبيًا.

المشهد كان يجمع بين الفنان أحمد مالك والفنانة مي الغيطي، أو آدم وحبيبة، اللذان يعيشان قصة حب يقف أمامها خال آدم الذي يؤدي دوره الفنان زكي فطين عبدالوهاب، وتم تصويره أعلى كوبري مشاة، كُتب على أحد جدرانه عبارة مسيئة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتم عرض الحلقة ورفعها على القناة الرسمية لـCBC على موقع "يوتيوب"، ليفاجئ بعدها الجمهور بحذف المشهد كاملا من الحلقة، وعبر كثيرون عن غضبهم من عدم انتباه صنّاع العمل لهذه الجملة أثناء تصوير المشهد، وخضوعه لعمليات المونتاج، بينما استنكر آخرون فكرة حذف مشهد كامل بسبب هذه الجملة.

وقام البعض بالتعليق بشكل ساخر على ما حدث، من بينها أن صنّاع العمل ربما يُحاسبون الآن، وأن شمس المسلسل ستُطفئ بسببها.

جدير بالذكر أن المسلسل مأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للكاتب والروائي المصري إحسان عبدالقدوس صدرت عام 1960 ومكونة من جزأين، وكتب السيناريو والحوار تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

لقد قرأت خبر منتج "لا تُطفئ الشمس" يعتذر عن عبارة مسيئة ظهرت بالمسلسل ويحذفها من "يوتيوب" في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصراوى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصراوى تحياتنا.

قد تقرأ أيضا