الارشيف / ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

الليلة.. «بهية» تكرم هند صبري عن «حلاوة الدنيا».. وعايدة الأيوبي تتبرع بالعود

ارسال بياناتك
اضف تعليق

تقيم اليوم السبت، مؤسسة «بهية» للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، حفل سحور خيري برعاية شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير تحت عنوان «حلم النهاردة.. حقيقة بكرة».

وخلال الحفل سيتم تكريم أسرة مسلسل «حلاوة الدنيا»، على رأسهم النجمة هند صبري، وذلك لدعمهم مريضات السرطان في العمل الرمضاني الجاري عرضه على إحدى الفضائيات.

وتشارك في الحفل الفنانة عايدة الأيوبي ليس فقط بالغناء بل ببدء المزاد الخيري لصالح بهية بالتبرع بالعود الخاص بها، ويشارك في الحفل عدد من السادة الوزراء الذين يهتمون بدعم مؤسسة «بهية» ونخبة من رموز المجتمع من الفنانين والإعلاميين ورجال الأعمال.

شاهد أيضا

ومن جانبه قال المهندس تامر شوقي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية، في تصريحات صحفية، أن شعار هذا الحفل الذي ترفعه المؤسسة هو «تكامل لا تنافس»؛ حيث يؤمن أن العمل الخيري تتكامل مؤسساته لخدمة المجتمع ولا تتنافس علي جمع التبرعات كما يظن البعض، و لهذا يشارك في حفل سحور بهية الخيري عدد من المؤسسات الخيرية، والحفل الخيري تقدمه الإعلاميتان دعاء فاروق و إيمان رياض.

 

لقد قرأت خبر الليلة.. «بهية» تكرم هند صبري عن «حلاوة الدنيا».. وعايدة الأيوبي تتبرع بالعود في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا التحرير الإخبـاري تحياتنا.

قد تقرأ أيضا