الارشيف / ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

الليلة.. محمود التهامي و فرقة الإنشاد الديني بقصر الأمير طاز

ارسال بياناتك
اضف تعليق

‎تنظم وزارة الثقافة المصرية مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية، اليوم السبت، فى الخامس عشر من رمضان، تحت رعاية حلمي النمنم وزير الثقافة، حيث يفتتح اليوم معرض الكتاب بنادى طلعت حرب، فى التاسعة والنصف مساءً بحضور الإعلامية نهال كمال.

 

فيما ينظم قطاع صندوق التنمية الثقافية بقصر الأمير طاز، حفل فرقة الإنشاد الديني والمنشد الكبير محمود التهامي، في التاسعة والنصف مساء، تحت عنوان «الإبداع في مواجهة الإرهاب».

 

جدير بالذكر أن فرقة مدرسة الإنشاد الديني أسسها الشيخ محمود التهامي، وتهدف إلى تدريب منشدين علي أيدي كبار رجالات الإنشاد الديني، ويقدم خلال الحفل مجموعة من الأناشيد الدينية بأصوات شباب المنشدين.

 

شاهد أيضا

كما تنظم مكتبة المستقبل ندوة توعوية تحت عنوان «الوجبة الغذائية المتزنة»، وذلك  فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

 

قالت سحر عبدالمنعم، مدير مكتبة المستقبل، إن المحاضرة تتناول فيها الدكتورة نيفين إسكندر، توعية المجتمع بالاحتياجات الغذائية للإنسان وأهمية التغذية السليمة لحياة وصحة ونشاط الكبار والصغار، كما تتحدث عن أهم العناصر الغذائية والهرم الغذائى السليم .

 

 

لقد قرأت خبر الليلة.. محمود التهامي و فرقة الإنشاد الديني بقصر الأمير طاز في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا التحرير الإخبـاري تحياتنا.

قد تقرأ أيضا