الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

خالد النبوي يقترح حلا لإنهاء حرب سيوة في "واحة الغروب"

كتبت- منى الموجي:

يحاول "المأمور محمود عبدالظاهر" الفنان خالد النبوي، التوفيق بين "الشرقيين" و"الغربيين" في واحة سيوة، لينهي الحرب الدائرة بينهما.

وشهدت الحلقة الـ14 من مسلسل "واحة الغروب"، انتهاء المأمور من عملية بحث أولية في أوضاع واحة سيوة، ليكشف عن مجموعة من الحلول تجعلهم قادرين على دفع الضرائب المطلوبة، وأول هذه الحلول هو الزواج لإنهاء الحرب.

فيقترح أن يكون هناك علاقة نسب بين العشيرتين، زواج شرقي من غربية وغربي من شرقية، إلا أن هذا الحل لم يعجب كبير الأجواد "الشيخ صابر" الفنان رشدي الشامي، كما أكد كبير الغربيين "الشيخ يحيى" الفنان أحمد كمال على أن أهل الواحة لن يوافقوا على هذا الأمر.

ويرسل المأمور خطابا إلى السلطات في القاهرة، يوصي فيه بضرورة تخفيف الضرائب على أهل الواحة، ومحاولة الارتقاء بهم من خلال الاهتمام بتوفير سُبل العلاج والتعليم.

"واحة الغروب" مسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير بهاء طاهر الفائزة بجائزة بوكر للرواية العربية عام 2008، ومن إنتاج "العدل جروب" وتأليف مريم نعوم وأحمد بدوي، هالة الزغندي، إخراج كاملة أبو ذكري، ومن بطولة خالد النبوي، منة شلبى، أحمد كمال، أحمد مجدي، سيد رجب، الأردنية ركين سعد، اللبنانية كارول الحاج والفنانة القديرة رجاء حسين.

لقد قرأت خبر خالد النبوي يقترح حلا لإنهاء حرب سيوة في "واحة الغروب" في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصراوى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصراوى تحياتنا.

قد تقرأ أيضا