الحوادث / اليوم السابع

اخبار الحوادث إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بطريق كفر الشيخ - المحلة

اليوم السابع: شهدت الطريق الفرعي بين مدينتي "المحلة – كفر الشيخ" بمحافظة الغربيه ،  حادث تصادم بين سيارتي ميكروباص بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيد قائديها ما أدى إلى إصابة 10 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى المحلة العام لإسعافهم.

كان اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربيه ، تلقى إخطارًا من العقيد علاء الغرباوي مأمور مركز المحلة يفيد بورود بوقوع حادث تصادم بين سيارتي ميكروباص وانقلابهما على جانبي الطريق.


وانتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية، على رأسها المحاسب أحمد عبدالسميع رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة إلى مكان الحادث، وتم تسيير حركة المرور بالطريق بعد نقل المصابين إلى المستشفى، كما زار رئيس المدينة المصابين للاطمئنان على تلقيهم العلاج داخل قسم الطوارئ والاستقبال بمستشفى المحلة العام.


وأفادت التحريات الأمنية أن أسماء المصابين هي كل من "آية ف " 26 سنة ، و"ياسمين س" 27 سنة ، و"صالح ر" 24 سنة ، و" أسماء ع " 27 سنة ، و"سعيد م " 4 سنوات ، و"سارة ح" 6 سنوات ، و"أحمد م " 25 سنة ، و"أحمد الزغبي" 8 سنوات ، وشفيقة أ" 8 سنوات ، و" مجدي م " 3 أشهر وجميعها إصابات وكدمات وسحجات فى أماكن متفرقة من جسدهم.


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق فى الواقعة 

 

 

مصدر خبر اخبار الحوادث إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بطريق كفر الشيخ - المحلة من موقع اليوم السابع ورابطه الخبر الاصلي من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا