الحوادث / اليوم السابع

اخبار الحوادث إصابة عامل بكسور بعد سقوطه من الطابق العاشر بالبحيرة

اليوم السابع: استقبل مستشفي دمنهور العام بالبحيرة، اليوم الأحد، عاملا باشتباه بكسور أثر سقوطه من الطابق العاشر بعقار بشارع قريطم ، أثناء محاولته القفز من العقار سكنه لعقار مجاور لاستقلال الأسانسير اختل توازنه وسقط .

تلقي اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارا من قسم شرطة دمنهور من "مصطفى ح م" 27 سنة ومقيم برج التقوى بشارع جلال بدائرة القسم بسقوط شخص من أعلى العقار سكنه .

وبالانتقال والفحص تبين سقوط " محمد ش ع " 24 سنة عامل ومقيم أبو الريش بدائرة القسم من أعلى الطابق العاشر بالعقار المشار إليه، مما أدى لإصابته باشتباه كسر بالعضد اليمن والفخذ الأيسر والحالة العامة غير مستقرة وتم نقله لمستشفى دمنهور العام للعلاج ولايمكن استجوابه .

وبسؤال المبلغ قرر أن المصاب نجل خالته، ومقيم طرفه وأثناء محاولته القفز من العقار سكنه لعقار مجاور لإستقلال الأسانسير اختل توازنه وسقط وحدثت إصابته ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك .

وبسؤال والد المصاب "شعبان ع خ" 62 سنة بالمعاش ومقيم بذات الناحية، قرر بمضمون ماتقدم ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وتحرر المحضر رقم اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .

مصدر خبر اخبار الحوادث إصابة عامل بكسور بعد سقوطه من الطابق العاشر بالبحيرة من موقع اليوم السابع ورابطه الخبر الاصلي من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا