الارشيف / أخبار العالم / الوطن العربي / موازين نيوز

صدق ذلك .. صدور مذكرة اعتقال بحق احمد أبو ريشة ومحل اقامته المنطقة الخضراء !

  • 1/2
  • 2/2

سياسية

منذ 2017-06-11 الساعة 03:12 (بتوقيت بغداد)

 بغداد ــ موازين نيوز  

حصلت / موازين نيوز / على مذكرة قبض بحق رئيس صحوات الأنبار، أحمد أبو ريشة، بحسب وثيقة صادرة من مجلس القضاء الأعلى، رئاسة محكمة استئناف بغداد الاتحادية.
ووفقا الوثيقة التي تنشرها / موازين نيوز /  وجهت المحكمة اعضاء الضبط القضائي وافراد الشرطة وكافة وكل من تقع هذه المذكرة بين يديه، انكم ماذونين بالقبض على المتهم (احمد بزيع فتيخان ابو ريشة).

وسبق ان صدرت مذكرة اعتقال ضد رئيس مؤتمر صحوة العراق السابق أحمد ابو ريشة بتهمة "الارهاب".

وذكر مصدر امني في الانبار، إن "محكمة جنايات الانبار اصدرت مذكرة اعتقال ضد رئيس مؤتمر صحوة العراق سابقاً وأحد أبرز قادة اعتصامات الانبار احمد فتيخان بزيع الريشاوي (احمد ابو ريشة) وفقاً للمادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب".

وأضاف المصدر أن "مذكرة اعتقال وضبط المطلوب احمد ابو ريشة وزعت على كافة السيطرات ونقاط التفتيش بضرورة اعتقاله ونقله الى مركز الاحتجاز الأمني في حال مشاهدته وتحديد مكانه في مدن الأنبار".

يذكر أن ابو ريشة كان أحد قادة اعتصامات الأنبار والتي فضتها القوات العراقية بالقوة، قبل أن يسيطر تنظيم (داعش) بشكل شبه كامل على المحافظة بعد حزيران 2014، فيما عادت القوات الامنية من جديد لتنفذ عمليات عسكرية وتمكنت من تحرير غالبية مدن الأنبار ومناطقها الرئيسة، وأهمها مركز المحافظة، الرمادي، والفلوجة أكبر أقضيتها ولم يتبق الا ثلاثة اقضية فيها مازالت تحت سيطرة تنظيم داعش الارهابي وهي قضاء القائم وراوة وعنة، غرب الانبار.

انتهى

م ح ن 

لقد قرأت خبر صدق ذلك .. صدور مذكرة اعتقال بحق احمد أبو ريشة ومحل اقامته المنطقة الخضراء ! في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع موازين نيوز ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا موازين نيوز تحياتنا.

قد تقرأ أيضا