الارشيف / أخبار العالم / الوطن العربي / مصر العربية

سفراء مصر والإمارات والسعودية والبحرين يجتمعون بوكيل خارجية بريطانيا

اجتمع سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز وسفير جمهورية مصر العربية لدي المملكة المتحدة السفير ناصر كامل والقائم بأعمال سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة المتحدة السيدة روضة العتيبه، مع وكيل الخارجية البريطانية الدائم سايمون ماكدونالد، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء البحرينية (بنا) مساء السبت.

وتم خلال الاجتماع مناقشة آخر المستجدات حيال الأزمة مع دولة قطر، وتم تقديم تقرير مفصل حول دعمها وتمويلها للمنظمات والميليشيات الإرهابية في مختلف أرجاء المنطقة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من التحركات التي تتخذها سفارة المملكة في لندن لإظهار حقيقة المخاطر التي شهدتها المملكة من جراء هذا التوجه الذي تتبناه دولة قطر تجاهها وتجاه باقي الدول الخليجية والعربية المجاورة. 

لقد قرأت خبر سفراء مصر والإمارات والسعودية والبحرين يجتمعون بوكيل خارجية بريطانيا في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصر العربية ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصر العربية تحياتنا.

قد تقرأ أيضا