الارشيف / أخبار العالم / الوطن العربي / ثقفنى

وزارة العمل توضح حقيقة إيقاف برنامج حساب المواطن 1438 بالمملكة السعودية

  • 1/2
  • 2/2

إيقاف برنامج حساب المواطن ، يعد من حساب المواطن بالسعودية 1438 من البرامج الاجتماعية بالمملكة السعودية التي تهدف لتوفير حياة كريمة لجميع السعوديين، حيث يعتمد عليه الكثير من السعوديين وخاصة محدودي الدخل، ويستفيد من حساب المواطن العديد من الأسر السعودية.

إيقاف برنامج حساب المواطن 1438

وخلال الساعات الماضية استقال المهندس ماجد العصيمي المشرف العام على قطاع التنمية الاجتماعية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية المشرف على برنامج حساب المواطن السعودي، الأمر الذي جعل الكثير يعتقدون أنه سيتم وقف برنامج حساب المواطن.

ولكن وزارة العمل السعودية أكدت على لسان متحدثها الرسمي “خليل أبا الخيل” أن برنامج حساب المواطن قائم ولا توجد علاقة بين انتهاء فترة عمل أي مسؤول وبين برنامج حساب المواطن.وزارة العمل تنفي إيقاف حساب المواطن

وزارة العمل تنفي إيقاف حساب المواطن

وزارة العمل تنفي إيقاف حساب المواطن

حيث غرد “أبا الخيل” المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل على حسابه الرسمي على تويتر قائلا:”حساب المواطن‬⁩ قائم كما هو مرسوم له، ولاتوجد أية علاقة بين انتهاء فترة عمل أي مسؤول بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وبرنامج حساب المواطن”.

وللتسجيل في حساب المواطن اضغط هنا رابط التسجيل في برنامج حساب المواطن 1438 ، وقد سجل فيه أكثر من 3 مليون سعودي قد سجل في بوابة حساب المواطن الإلكترونية.

لقد قرأت خبر وزارة العمل توضح حقيقة إيقاف برنامج حساب المواطن 1438 بالمملكة السعودية في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع ثقفنى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا ثقفنى تحياتنا.

قد تقرأ أيضا